وفد صيني يقوم بزيارة مجاملة إلى مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش

في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك بين مقاطعة جيانغسو الصينية وجهة مراكش أسفي، قام اليوم الخميس 28 نونبر 2019 وفد من هذه المقاطعة برئاسة السيدة ”هوانغ ليكسين” رئيس المجلس الإستشاري للمقاطعة بزيارة مجاملة إلى مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش .
و خلال هذا اللقاء الذي تركزت أشغاله حول سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين ، أبرز السيد محمد فضلام، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي، أهمية متانة علاقات التعاون الإقتصادي بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية في العديد من المجالات الإقتصادية، ومدى مساهمة هذه الدولة اقتصاديا في دينامية تنشيط هذا التعاون اعتبارا لقوة اقتصادها الصاعد ونفوذها التجاري المتطور. موضحا اهتمام اعضاء الغرفة بالسوق الصينية وإبراز رغبتهم المشتركة بين البلدين في تعزيز علاقات الشراكة وفتح آفاق جديدة أمام رجال الأعمال لاستكشاف الفرص المتاحة في كل المجالات الإقتصادية، الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين .
وبالمناسبة وجهت رئيسة الوفد الصيني التي كانت مرفوقة بعدد من أعضاء المقاطعة من بينهم الكاتب العام لمجلس المقاطعة السيد يانغ فينغ والمديرة المساعدة بالإدارة العامة لمجلس المقاطعة السيدة شاو يون.. دعوة إلى غرفة التجارة للقيام بزيارة عمل إلى المقاطعة الصينية للإطلاع أكثر على المؤهلات الإقتصادية التي تزخر بها المنطقة وكذا مختلف أوجه التعاون المشترك.