مشاركة الغرفة في معرض اوليفتك بازمير تركيا

شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمراكش اسفي في معرض اوليفتيك بازمير التركية و ذلك من 24 الى 30 مايو2022 بوفد  ضم  عدد من اعضاء  الغرفة و مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين بقطاع زيت الزيتون يمثلون مختلف اقاليم الجهة

تم الاعداد لهذه المشاركة بشكل جيد و ذلك بالحصول على رواق مهم يتسع ل 12 مترا مربعا اثتته الغرفة ب وثائق و رولابات تواصلية تتكلم عن خدمات الغرفة وانجازاتها و كدا مجهوداتها لربط التواصل مع الشركاء الاجانب لصالح مقاولات الجهة.
وقد استقبلت بعثة الغرفة في هذا الرواق شركات تركية عدة متخصصة في بيع آلات فرز و عصر زيت الزيتون واخرى تبحث عن شراكات او تهتم بالسوق المغربية الواعدة.
بالإضافة لهذه المشاركة قامت بعثة غرفة التجارة والصناعة والخدمات للغرفة بعقد اجتماع مهم مع وفد من غرفة التجارة والصناعة لازمير في مقر الغرفة التركية استقبلهم خلالها السيد مدير العلاقات الدولية بالغرفة حيت تدارسوا سبل التعاون خصوصا بين جمعيتي مهنيي زيت الزيتون في البلدين كما تم تدارس امكانية تنظيم معرض مماثل في مراكش بتنظيم مشترك.
مشارك ناجحة ادا توعد بافاق تعاون بين الغرفتين و كذلك بين الجمعتين وحضور ملفت للبعثة المغربية لجهة مراكش اسفي لقيت استحسان و ثناء من كافة زوار رواق الغرفة.