لقاء تواصلي مع أعضاء الائتلاف الجمعوي بمراكش

في إطار مواكبة الغرفة لمنتسبيها والاستماع إلى مشاكلهم المهنية جراء التداعيات الاقتصادية والمالية السلبية لوباء كورنا ، عقد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي السيد محمد فضلام يوم الجمعة 25 شتنبر2020 بمقر الغرفة، لقاءا تواصليا مع بعض أعضاء الائتلاف الجمعوي بمراكش، والذي يضم جمعيات نشيطة على مستوى ساحة جامع الفناء والاسواق والفضاءات المحيطة بها .

تمحورت أشغال هذا اللقاء حول تتبع مآل الملتمس الذي تقدم به الائتلاف الجمعوي بمراكش ، من أجل االإستجابة لمطالب المهنيين وايجاد حلول عملية للمشاكل التي يتخبطون فيها.

وفي هذا الاطارفقد أوضح السيد محمد فضلام على أن المؤسسة حرصت في ظل هذه الظرفية على مواكبة كافة منتسبيها والإستماع إلى مشاكلهم ، مبرزا بان التوصيات والمقترحات التي تقدم به الائتلاف الجمعوي قد تم رفعها الى الجهات المسؤولة بما فيها لجنة اليقظة الاقتصادية.

كما عرف اللقاء نقاش بعض القضايا المتعلقة دائما بالمنتسبين لهذه المؤسسة ومنها النقطة المتعلقة برغبة الإئتلاف في تشجيع التجار والصناع والخدماتيين على الإنخراط بشكل كبير في الغرفة من أجل المساهمة في ابراز نقاشات وحوارات بشكل جماعي تهدف إلى تعزيز خدمات هذه المؤسسة إتجاه منتسبيها.