لقاء السيد رئيس الغرفة مع جمعية المأكولات و المشروبات لساحة جامعة الفنا

في إطار الاستراتيجية التواصلية للغرفة مع كافة المهنيين والمنتسبين، استقبل السيد كمال بن خالد رئيس الغرفة، مرفوقا بالسيد عبد المولى بللوتي النائب الأول للرئيس والسيد رشيد الرخامي عضو بالغرفة، بعض أعضاء جمعية المأكولات و المشروبات لساحة جامعة الفنا و ذلك يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024  بمقر الغرفة الجهوية بمراكش.

افتتح السيد كمال بن خالد، رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة مراكش أسفي الاجتماع بكلمة ترحيبية أوضح فيها أنه تفاعلا مع مخرجات اللقاء السابق الذي جمعه برؤساء جمعيات التجار بجامع الفنا، فقد طرح الإشكاليات المعروضة على المستوى المركزي في انتظار برمجة لقاءات على المستوى الوزاري لمناقشتها.

من جهتهم، و بعد شكره على مجهوداته، استعرض أعضاء الجمعية بعض الإشكالات التي يعاني منها أصحاب عربات المأكولات بجامع الفنا وعلى رأسها مشكل عدم توفر محلات ثابتة لهم وهو ما يؤثر على السير المهني العادي لمهني القطاع. هذا وقد طرح الحاضرون مجموعة من المقترحات للنهوض بالقطاع.

تفاعلا مع هذه الإشكالات والمقترحات المطروحة، أبدى السيد الرئيس استعداده لطرحها على المستويين المركزي والمحلي من اجل إيجاد حلول ناجعة ترنو النهوض بأوضاع المهنيين خصوصا والرقي بصورة ساحة جامع الفنا عموما.

هذا وقد شكر الحاضرون السيد الرئيس على حسن إنصاته واستقباله، وثمنوا المجهودات التي يقوم بها للنهوض بأوضاعهم.