اجتماع مع أعضاء لجنة تنسيق أنشطة ملحقة الغرفة بالصويرة

تزامنا مع زيارتهم التواصلية لمدينة الصويرة، عقد أعضاء مكتب الغرفة اجتماعا مع أعضاء لجنة تنسيق أنشطة ملحقة الغرفة بالصويرة، وقد عبر أعضاء اللجنة من خلال هذا الاجتماع عن انخراطهم التام في جميع المبادرات التنموية التي تصبوا الى الرفع من المستوى المهني للمنتسبين.
كما عبروا كذلك عن ضرورة انخراط الغرفة في جميع المبادرات الرامية لتأهيل بنيات استقبال المشاريع الاستثمارية باقليم الصويرة.
ومن جهتهم عبر أعضاء المكتب عن استعدادهم لدعم الملحقة لما فيه خير المنتسبين بالاقليم وطالبوا أعضاء اللجنة بضرورة اعداد برنامج سنوي للملحقة.

بعد ذلك عقد أعضاء المكتب اجتماعا مع موظفي الملحقة لمد جسور التعارف والوقوف على حاجيات الملحقة ومناقشة تنزيل استراتيجية الغرفة على مستوى اقليم الصويرة.
ترأس هذا الاجتماع السيد عبد المولى بلوتي النائب الأول لرئيس الغرفة نيابة عن السيد الرئيس و بحضور نواب الرئيس كل من السيد محمد بنعمر والسيد حميد قميزة والسيد جمال احزاب و أمين المال السيد السعيد أثنان وكاتب الغرفة السيد حسن امكرود ونائب الكاتب السيد سعيد ازكوحة اضافة الى السيد محمد ازواو المدير الجهوي للغرفة وكذلك مدير ملحقة الصويرة السيد عبد الحفيظ كريمي وباقي الاطر والموظفين.